سياسة الجودة

لتنفيذ أنشطتها بناءً على رضا العملاء ، وفقًا لمبادئ نظام إدارة الجودة الذي أنشأته ، لتوفير منتجات وخدمات في الوقت المناسب وخالية من الأخطاء للعملاء ، لضمان استدامة النظام بمشاركة الجميع موظفيها ، لتبني مبادئ الجودة هو أسلوب حياة ، وظيفة كل فرد ، واجبنا تجاه عملائنا ، ومع هذا الفهم. لتقديم الخدمة ، والقيام بكل وظيفة بشكل صحيح في المرة الأولى ، لبناء سياسة مبيعاتنا على "إرضاء العميل" مع فكرة "نحن موجودون إذا كان هناك عميل" ، للتحسين المستمر ، والامتثال للسلامة المهنية واللوائح القانونية التي تحدد الشروط القانونية في قطاعنا ، بمعنى "تطوير تركيا" في كل عمل يتم القيام به. كن على علم بذلك.
كيف يمكننا مساعدتك ؟

يمكنك الاتصال بخط دعم whatsapp لطرح أسئلتك.